أحمد الساعدي:  اله الظاهر
 إستماع/مشاهدة: 34770
تحميل مشغل...
 تنزيل: 21267
 تفاصيل: مواليد وأفراح متفرقة
 تاريخ الإضافة: 15/شعبان/1432
 الحجم: 11.67 ميجابايت
 حفظ الملف:
 أضف تعليق:  
 أضف للمفضلة:
 نسخ الرابط:
تعليقات إعلانات
موسوية وبس 26/صفر/1434
روعة الله يعطيك ألف عافية
شيعية وبس 25/صفر/1434
يعطيك ابو شهاب
roro_11 25/صفر/1434

شب لحد يتكلم عنه انزين . ليش جاين تقولون عنه هذا الكلام ترى في غيره موبس اهو . هو اصلا صوت حلو وهي القصيدة روعة واللي ماعجبنة خلي ينتحر

roqia 25/صفر/1434

عاش الساعدي عاش

الموسوية 4/ذو القعدة/1433
روعة
زينب 8/شوال/1433
 السلام عليكم 
ورده النرجس 16/شعبان/1433
القصيده روعه والكلمات حلوه واحمد مبدع وغصبا عن كل الي انتقدوا ارجوا من المنتقدين بانهم لايتجاوزون حدودهم ويتكلمون على الرواديد اذا هذي القصايد غناء بالنسبه الكم لعد الغناء شنو؟الي موعاجبته هالقصايد محد جابره يسمع واحتفضوا بارئكم لنفسكم
الالماس 17/جمادى الثاني/1433
روعه صراحه وابداع  في كل شي  ونتظر المزيد واللي يقولوا اغا ني ويش يحسوا يشبهوا القصيده اللي عن الامام سلام الله عليه ب--- ولنفرض هي كذا زي ماتقول ترى معروف انكم تسمعوا اغاني اجل كيف عرفتوا واذا مو عاجبكم لا تسمعوها طيب
ام علي 19/جمادى الأولى/1433
 الله يحفظك على هالصوت الجميل
بحرانية 2/جمادى الأولى/1433
 الله يخليك الى اهلك يارب او يحفضك او يسلمك يارب   بحق اهل البيت يسلموا 
حلا 23/ربيع الثاني/1433
وايد حلوة
محبة الحسن 20/ربيع الثاني/1433
مشكور على هذا المولود رائع رائع رائع واني احبا ودائما اسمعا على غياض السنة
دعاء 5/ربيع الثاني/1433
مشكورين ويعطيكم الف عافية ومن أبداع الى أبداع  أنشاء الله
عاشقة الاعز 1/ربيع الثاني/1433
اخوي احمد الساعدي . اول شي صراحة هذي مو اشوده --- بس روح سجل في -----مايصير حرام حط --- وحط جنبها عن حسبة النشودة وحكم الله يحفظك.
ميمو 24/ربيع الأول/1433
الصراحة انا احب هذا المولد وعلى غياض السنة
الحداد 22/ربيع الأول/1433
شنو هذا وهل الأمام يقبل في هذا العمل هذا أغاني يا ناس أغاني
فداء الحسن 15/ربيع الأول/1433

اخي لايهمك كلام اليغارون منك لان محبيك كثيرين وأطلب قصيدة بصوتك الاكثر من رائع مع الاخ علي الدلفي للامام الحسن المظلوم (ع) سلامي لكافة محبي آل البيت ورحمة الله وبركاته

عاشقة الحسن 24/ذو القعدة/1432
قصيدتك روعة يا احمد الساعدي روعة روعة جدا جدا
زنوبة 16/ذو القعدة/1432
روعة يا احمد الساعدي صوتك وقصيدتك روعة وكلماتك اجمل
لولو 11/ذو القعدة/1432
حلوه بس عندي سوال
البصراوية 17/شوال/1432

احمد صوتك يخبل تسلم على هذا المولود يسلم علي الدلفي على التلحين ابداع مو طبيعي

شيعي وافتخر 14/شوال/1432
صراحه فيديو رائع اله ظاهرتحياتي 
بسمسم 12/شوال/1432
قصيده حلوه من الحلوين واشكر احمد الساعدي والمشاركين في العمل
غصون 8/شوال/1432
يسلمو على القصيده مره حلوه الله يغطيك العافيه 
بنت البحرين 7/شوال/1432
يسلمو احمد الساعدي ع هذا الصوت ابداع مرة
حبيب حسين 7/شوال/1432
والله حلوه وبدون موسيقى هذا كله من اصوات ثم 
عبد الله 5/شوال/1432
 جميلة  رائعة بتجن ,الى الامام
نور الهداية 27/رمضان/1432
صراحة اللي يقول ان التسجيل في ستوديو للمطربين هذا دليل انهم يسمعوا الاغاني فبدل ما ينفضحوا فضحوا انفسهم ومو غصب محاضرات دينية بالنسبة للمعترضين اذا هذي حق فها موسيقى في رواديد كثير غيره ورجاءً الله حرم الغيبة والنميمة
استبرق 26/رمضان/1432
مرة حاوة
استبرق 26/رمضان/1432
مرة حلوة
ميدو 26/رمضان/1432
كلمات حلوه
بهاء 24/رمضان/1432
قصيده كلش حلوه
ياسر 23/رمضان/1432
حبيت اسألك ذي قصيدة ولا اغاني واذا قصيدة انت متأكد ولا لأ
ابن ديالى 23/رمضان/1432
ردا على اخي حسين انت ما عليك من الناس اذا سمعوا اغاني او لاء انت اسمع القصيدة وهي رائعة جدا وكلمات حلوة بس الموسيقى بيها والحكم الك  .
العهد ميديا 17/رمضان/1432

السلام عليكم .ألي يريد يستمع للقصيدة خل يستمع والي مايريد لايستمع ولايضل كل احد منكم يسوينا محاضره دينيه .راقبوا نفسكم ولاتراقبون الاخرين .صارت الان الموسيقى حرام شوفو حسام يسري هو الموسيقى نفسها شلون موجوده بقصائد باسم وصالح المؤمن وغيرهم ولاماتعرفون تنتقدون بس احمد .

سندس 15/رمضان/1432
 مرة حلوة واجد شكرا جزيلا والسلام عليكم باي 
عاشقة كربلا 13/رمضان/1432
الصراحه حلـوة  كثير
ابوزاهد 12/رمضان/1432
 اعطيك على هذا الصوت الجميل الرائع  اعروق قلبي تكتب  خمس نجوم  الله يوفقك لكل قصيدة  تطلع من هذة الحجنرة الايمانية المهداوية
يامهدي 12/رمضان/1432
تسلم على المولد الرائع والصوت الاروع جعله انشاءالله في ميزان اعمالك  صراحه المولد كله على بعضه   
حسين 11/رمضان/1432

للذي يقول ان التسجيل الصوتي في استوديو الحنين الذي يسجلون فيه المطربين والتوزيع مهند غازي اولا لاتوجد استوديوهات حديثة كي يسجلون فيها و  ثانيا من اين علمت وحصلت على المعلومات بان الاستوديو والموزع للاغاني اذن انت تسمع الاغاني فابقى على الاغاني واترك الفراح والمواليد واللطميات للذين يسمعونها واسف خاف اتجاوزت الحدود

كلمة حق 10/رمضان/1432
ردا على الصدري أخوي انا على حسب قدرتي مثل ما قلت بلسانك انتقدت يعني على حسب كلامك اذا بنقيسه واحد تعبانه نفسيته عادي يشغل أغنيه الحرام حرام ما يجوز تبره بفعل ثاني انه اكثر ظلما وحرام . الاخ ماجد اوافقك الرأي تماما وأسأل الرادود ومن قاموا بهذه ال--- هل  تستطيع ان تلقيها على حضرة الامام (عج) وبها هالكثر من المؤثرات الصوتيه وأقرب الى ال--- منها الى نشيد لا اعتقد ان الامام المهدي  سيرضى اناشد صوت الشيعه الى حذف هذه ال--- شوفوا كم شخص استمع قريب من عشرين ألف شخص هل تستطيعون أن تحملون ذنوبهم يوم القيامة ؟ 
جمانة 9/رمضان/1432
حرام عليك ياردودا هذاي --- مو موالد
زينب 9/رمضان/1432
صراحة محد طقكم على ايدكم وقالكم سمعوا الموسيقى واهم شي ان هاذي عمل لاهل البيت من انتوا عشان تقرورون اذا الامام بيرضى او لا الله اعلم ثانيا حتى لو الموسيقى فيها شي احسن من كلام هالمطربين اللي مسندر راسنا بلاحب بلاوجع قلب واللي قلب قلب وين وانه اتمنى يدوم هالصوت
الصدري 9/رمضان/1432
السلام عليكم جميعاً : والله ملينا يابه أذا ماتعجبكم لاتسمعوها؟؟؟ وأذا هناك من يقول كلمة حق حبيبي وين صوتكم من المحتل وين صوتكم من المعتقلين من الأرامل من الأيتام من أبناء التيار الذين أعدموا في زمن الطغاغيتين؟؟ ويجب أن تكون كلمة الحق حول الجميع وليس حسب قدرتك وأن لايجب أن تأخذك بالله لومة لائم. أخيكم مصطفى الصدري
^_^ 9/رمضان/1432
روعـه , ألله يحفظك ويخليك ويطول بعمرك يَ ربّ
نونيي 7/رمضان/1432
نانكس على المولد القميل
السيد محمد 6/رمضان/1432
 روعة بس يقولون حرام السماع لأنه اموئثرات صوتيه
زينبيه 6/رمضان/1432

صراحه صوت ولا اروع و كلماته جنان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 6/رمضان/1432
ما فهمت ولا كلمه من القصيده بسب الموسيقه
رافضيه 4/رمضان/1432
روعه يعطيك الله ألف عافيه أحمد
ام زهراء 3/رمضان/1432
القصيدة رائعة بمعنى الكلمة تسلم احمد الساعدي وعلي الدلفي على الالحان ويسلم كاتب القصيدة والمخرج
علي العجمي 3/رمضان/1432
احلى من الاغاني الله يشوفكم
حنين الروح 2/رمضان/1432
 ما شاء الله صوت جميل الله يحفظ جميع الرواديد   
رافضية 2/رمضان/1432
صراحة هذي افراح الشيعة واللي معترض لايسمع مو اجباري تسمعوا لامابغيتوا صح   الله يحفظ لنا الاصوات الحسينية
ماجد 2/رمضان/1432
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ومبروك عليكم شهر رمضان  وكلمة حق أن اوافق الأخ كلمة حق وعلي ديوانية وأنا اشد عل كلامهم   لأن الي يصير في الأناشيد ما هو طبيعي عمل يقومون فيه لأنفسهم مو خدمة لآل البيت لأن ما أظن أن أي رادود يستطيع يوقف قدام حضرة العباس عليه السلام أو الإمام الحسين عليه السلام ويجلس وينشد بمثل هالطريقة مستحيل لأن كلها الحان ورقص من الرداود وهز يمين ويسار. أصحوا يا رواديد وأنظروا شنو جالسين تقدمون لنا. وأصحوا يا شيعة يامسلمين لو تسمعون وتركزون مظبوط تلاقونها ما تختلف عن الحان الأغاني والله أن أحب اسمع العزاء كل يوم ولا اسمع صوت نشيد من أناشديكم.  والله يهدينا ويهدي الجميع وأتمنى لو تفكرون بس يالرواديد انكم تعرضون هالعمل قبل ماتعملوا على مرجع. 
ياسين 2/رمضان/1432
شكراً على هذا العمل الرائع والله ايوفقك يا احمد  
فاطمة 2/رمضان/1432
أصلا المدح في الأئمة مش كذا . المدح في صفاتهم الكلمات كلمات إغنيه مافي داعي يقول عيني ماتنام وحبيبي وعيوني أستغفر الله إذا كان مولد . الكلمات تكون كذا مثلا : الليله فرحانين .تنورت دنيانا بالمهدي . يعني أبغى أفهم وش يدخل شوق عيني ظامي في المولد ؟ هذا غير عن الطرب إلي صاير عندهم !
memo 1/رمضان/1432
 وآو من جد حركآت تجـن يسلم هالصوت ^_*
ابن ديالى 1/رمضان/1432
تسلم يا رادود نة المبدع بس اريد اسئل سؤال ليش خليت وية الصفكة الات موسيقية التي يعزف بها الاغاني و سجلت انت والرادود علي الدلفي في استوديو الحنين للمطربين العراقين لو نجي عل التوزيع الموسيقي مهند غازي هذا يورع موسيقى للمطربين حرام حرام والله .وشكرا
حسين1992 30/شعبان/1432
 وللة ابداع ابداع ابداعامتوت عليك احمد الساعدي انشالة بزواجي اعزمك بعرسي اخوك حسين (العراقي الوفي)
علي ديوانية 30/شعبان/1432
اخواني الاعزاء اسأل سؤال لاحمد الساعدي والملحن والمخرج وكل القائمين على هذا العمل:هل تستطيعون القاء هذا المولد بهذه الموسيقى والامام عليه السلام جالس ؟ الامام لايحتج الى مواليدنا .اعتقد ان هذا اساءة واستخفاف بحق الامام. واسال الشاعر لماذا في كل قصيدة تكرون نفس الكلمات :حبيبي , ما انام الليل ,شوكي وغرامي ,و. اين التجد بالشعر اين مهارة الشاعر في تجديد المفردة.سمعت اول مقطع من القصيدة ولا استطيع ان اسمع اكثر
اميرة الحزن 30/شعبان/1432
روعة يسلمو
دمعة زينب 28/شعبان/1432
روعة وربي  الله يخلي هالاصوات يارب  تحياتي لك
البتولة 28/شعبان/1432
ابداع في ابداع  
ابو مهدي 28/شعبان/1432
الله على هالصوت الجميل والله اكثر من روعه  عسى الله يحفظ شيعة ورواديد اهل البيت عليهم السلام  اخوكم من القطيف وسلامي للجميع
محبة الحسين 28/شعبان/1432
الله يعطيك العافيه على هاصوت الروعه تسلم هالاداء الرائع ومبارك عليكم المولد
أم الولايه 28/شعبان/1432
استمروا في هذا المجالـ الرائ ع . بيضـاء الله وجوهكـم وجازكم الله خيرآ . بـتعطير ساحه الاسلاميه بهذا الاناشيد النيرهـ . وجعلها في ميزان إعمالكم ال ص الـحهـ .
العباس 27/شعبان/1432
مشكور يا قلبي انت الخاطر وانت الظاهر يا ظاهر والله يوفقك
كلمة حق 27/شعبان/1432

انا استمع الى خطب ائمة وخطبهم بحرم كربلاء للأمانه لا استحضر اسمه ولا التوقيت ولكن اظن بمولد المهدي كان يتحدث عن رقص  الشباب بأيقاع مواليد اهل البيت استنكر هالشي واستنكر الاناشيد  للأهل البيت ولكن المؤثرات الصوتيه فيها جدا مبالغه .  الرادود نيته عمل يخدم فيه أهل البيت واخطأ وفي النهاية هو  بشر بس بصراحة تذرعون أنه عمل للأهل البيت وانه ما يشبه  الاغاني ترى تشاركونه بالاثم  واعتقد حتى الاغاني ما فيها كثر هالمؤثرات الصوتيه جدا جدا مبالغ  فيها  وشكرا وهذي وجهة نظر تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ

زنووبة 26/شعبان/1432
الله يحفظ الاضوات الحسينية
نور 26/شعبان/1432
مميزة 26/شعبان/1432
يسلمو ع هالصوت الرائع وانا من المتيمين لصوتك الميز ربي يوفقك وانتظر اصدارك الرائع وياريت ينزلوا الشريط انا ابحث عنه ابقاه .والكلام اللي قولوه مول ماله داعي شنو حرام ومين قال ؟ أهم شي نيته انو يظهر الفرحه بالمولد ومأجور اخوي ومنه للاعلى موفق يارب هاوية صوت العراقين
نونو 26/شعبان/1432

احلوين الاناشيد الجد

نونو 26/شعبان/1432
انا احب هذانشيد
فتآآآه 25/شعبان/1432
السلآإم عليكم  صرآحه القصيده جدا رائعه  بس انا مستغربه من شي  انا عمري صغير ويمكن ما افهم زيكم  اسمع دايم يقولون لاتسمعو اغاني او لاتجيبو اورغ في الأعراس او الآلات الموسيقيه  ولاكن اسمع في هذده القصيده الكثير من الألات الموسيقيه لا احد يقولي مؤثرات صوتيه لأني اسمع اغاني ومو مفتخره بهذا الشيء ولكن اعرف افرق بين المؤثرات والألات وماشاء الله القصيده حالها حال الأغاني من اللحن والآلات الموسيقيه  اعلموني لماذا لانستطيع مثلا نحضر في مناسباتنا الأورغ او الآلات الموسيقيه ونقول عليها موالديد وجلوات اسلاميه  لماذا بس اللي يطلع على الشاشه وفي قنوات شيعيه حلال اما احنا نجيب هذه الألات ونقول عليها جلوات حرام  ارجو من احدكم الرد  ومشرفنا الله يخليك لاتحذف شي من كلامي او انك ماتنزله انا فتاه صغيره واريد ان اسمع الآراء واعلم ان شبكتم تستطيع توفير الآراء والأرشاد لي وشاكره لك  اللهم صلي على محمد وآل محمد  
الساعدي 25/شعبان/1432
هلا بالسواعد هلا بابن عمي احمد عفيه عليك ابو اشهاب الورده والله يوفقك
بوحسن 25/شعبان/1432
احله قصيدة في العالم
وردة جوري 25/شعبان/1432

تسلم على القصيدة الرائعة

امون 25/شعبان/1432
الله يعطيك العافيه صوت جميل انا من المعجبين
امون 25/شعبان/1432
الله يعطيك العافيه صوت جميل انا من المعجبين
ع ـلي مولآي 24/شعبان/1432
مبدع دآأإئما واصل اخوي والمؤثرآت ما فيها شي وهذا مو حرآم لان مو موسيقى بس صوت يدوي يعني باليد(التصفيق) راجعوا وهذا مو حرام وعلى الاقل احسن من غيره اللي حاطين موسيقى تسلم اخوي على هالابداع واآأإصل
فاطمة حسين 24/شعبان/1432
القصيدة روعة جدا والصوت جميل تسلم على هذه القصيدة وعلى الصوت
محمدالسلطان 24/شعبان/1432
 تسلم يا أحمد الساعدي على الصوت العذب يابعد قلبي . 
دلال حكيم 24/شعبان/1432
مشكور على الصوت الرائع والى الامام اخي احمد الساعدي والله يوفقك في خدمة اهل البيت عليهم السلام
بنت القصاب 24/شعبان/1432
بالتوفيق
حب الحسين 23/شعبان/1432
ابداع واسلوب الرادود اكثر ابداع
جليلة السيد 22/شعبان/1432
تسلم على الصوط الحوسيني العدب والله يوفقكم في اصداراتكم القادمة
ام عباس 22/شعبان/1432
 روعه
حلم 22/شعبان/1432
اللهم صل على محمد وال محمد  روعه لاخلا هالصوت يآرب  
توتو 22/شعبان/1432
الي يتكلم يتكلم عن نفسة ولله كل واحد يفتي من عنده فتاوي ولا يدري وين الله حاطه ولله كل الي يقول لك حرام سامع اعظم منه ولله العظيم حتى الموالد قالوا عنها اغاني ولله الي يقول هلكلام يقول الى نفسة لان هدي فرحة عشان اهل البيت مو لعب ومسخرة زي ما تفكروا وحترمو نفسكم لان الناس تعب وانتوا ما يعجبكم العجب ولا صيام برجب هدا بدل ما تشجعوهم
الصدري 21/شعبان/1432
السلام على الأخوة  الى كل معترض من الأخوة حبيبي مادام وظفت هذه القصيدة في الأمام المهدي ((ع)) أذن ماكو داعي للجدال والأولى أن نصلح الشباب الى الدرب الصحيح ونصلح أنفسنا بدل أن نقيم الأخرين وماكو داعي بأن أذا السني سمع القصيدة ماذا يقول لأن الأمام مامقتصر على الشيعة والشخص وماكو داعي لهل التسميات سني وشيعي لأن العراق بحاجة للكل للنهوض أخيكم مصطفى الصدري
عقيل 20/شعبان/1432
بصراحة انا معجب بصوتك وانشاء الله تنزل اصدار جديد 
ام ايليا 20/شعبان/1432
اصراحة القصيدة عجبتني تسلم ياحمد الساعدي
فاطميه 20/شعبان/1432
يسلموا مشاء الله صوت رائعوقصيدة روعه
عشاق العتره 20/شعبان/1432
اخي بارك الله فيك اتمنى الابتعاد عن المؤثرات المحرمه انت ياحمد جوهره شيعيه نفخر بها لاكن لانريد من اعداء المذهب ان يشنوا عليك حربا كلاميه وانتقاد مثل الذي سبقني ارجوا ان تبتعد عن المحرمات وجزاك الله خيرا
نور الا حسا 20/شعبان/1432
حيل حلوة القصيدة تسلم ياحمد الساعدي منه الا على  بتوفيق ياحجزة الذهبيه
أم عبدالله 19/شعبان/1432
اللهم صلي ع محمد وآل محمد الصوت أكثر من رائع لكن بس لو شايلين هالدنبك  كان أفضل  انشالله نسمع لك قصيده جديده بدون هالاضافات  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
ليلوشكا 19/شعبان/1432
تسلم على هذا الأداء الأجمل من الرائع والله يوفقكم في خدمة ال البيت
يا حسين 19/شعبان/1432
اي دين هذا يسمح لك ان تضع هذه الدقات لست مرجع لأقيم انشودتك لكن كما يقول المثل الله ماشفناه بس بالعقل عرفناه لاداعي لأن اكون شيخ لأقيمك فأنت تجاوزت كل الحدود لحن والله مخجل اين أنتم وأين الدين انتم بعيدون كليا عن الدين لو رأنا الأن سني سيقول هؤلاء من يدعون انهم أهل الدين ويضعون لحن اغاني ثم ثم ما هذه الكلمات الامعنى لها أستغفر الله انا لله وانا اليه لراجعون قلبي مكسور على الائمة لو لو .رأاك في هذه الانشودة التي لاتطابق مبادى الاسلام في شي ماذا سيقولون .وتلومنا أن احبنا ملا باسم لان ملا باسم يراعي حرمة الائمة اما أنتم فوضعتم سنة جديدة وطريق هاوية وانا لله وانا اليه لراجعون
رياح 19/شعبان/1432
 شيء جميل
الصريحة 18/شعبان/1432
والله اطورنة شوية شوية حتة صفكة ماكو صار بيهة دكة والله حاشة الامام المهدي والله اتكول --- والله الامام لو جان حاضر جان والله ميرضة بيهة خلي نرجع عل الصفكة والله احسن اخوان المستمعين انتبهو دكة واضحة والكلمات واللحن مال اغاني والفديو
ام عمار 18/شعبان/1432
مبارك عليكم المولد  وكل عام وانتم بخير
عاشقه الرضا 18/شعبان/1432

اللهم صلى على محمد واله محمد القصيدة روعه

حلم الغرام 18/شعبان/1432
روعه ما في صوت
ليلا 18/شعبان/1432
 اهوايا حلوة ,جقدر قشنك؟! يعطيكم العافية ع الطرح الميز وموفقين  في خدمة محمد وال محمد.
امير 18/شعبان/1432
احلاه قصيده في المهدي عجل اللهى فرجه
نور 18/شعبان/1432
روعه يسلمو اللهم صلي على محمد وال محمد
علي 17/شعبان/1432
روعة
العين 17/شعبان/1432
تسلم ع القصدية
جند السماء 17/شعبان/1432
ملاك عباس 17/شعبان/1432
القصيده رائعه والصوت اروع الصراهحه القصيده تخبل وادعو لكل من يعمل في رفع راية ال البيت عليهم السلام  خادمة ال بيت محمد الصقيره ملاك العوض
فطووم 17/شعبان/1432
القصيده روعه   يسلمو 
علي الشمري 17/شعبان/1432
تسلم يا اخ احمد وفقك الله لخدمة ال احمد (ع)وجعلنا واياكم من انصار وجند الامام الحجه (عج)  (الطلاب العراقين في الهند)تحياتنا
مواليه 17/شعبان/1432
يسلمو على هالصوت الرائع اصدار جدا رائع يسلمو ربي يجعله في ميزان حسناتك نحن في انتظار جديدك
عاشقه الصدر 17/شعبان/1432
قصيده روعه تسلم والله يحفظ هالصوت الحسيني الله يبارك بيك ويجعلك على درب الهدايه دائما ويوفقك لخدمه الحسين ويجعاك من انصار الحجه-عج-
تراب 16/شعبان/1432
يسلمو على القصيده روعـه 
ضرغام 16/شعبان/1432
صراحة ابداع تجن القديدة والله تجن
علي 16/شعبان/1432
رائعة جدا روعة
حب المستحيل 16/شعبان/1432
واو بصراحه قمه في الابداع وشعور تجاه القصيده لا يوصف الهي اعطي كل خادم اهل البت ع العافيه والاستمرار بالطليعه
iraqiwoman 16/شعبان/1432

عشت يالساعدي صوت وكلمات وحتى الاخراج روعة وافضل

fatima 16/شعبان/1432
 اللهـ يحفظ هالصوت وراعي الصوتـ .تسلم القصيده جدا روعهـ من ايقاعات وصوت ولحن  
حسن 16/شعبان/1432
روعه مافي صوت بس              
ام الحسن 16/شعبان/1432
 اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم قصيده رائعه بكل ماتعنيه الكلمه تسلم هالحنجره الذهبيه يا ملا احمد الله يوفقك بخدمة منبر ابي عبدالله (ع) تحياتي لشخصك مولانا
رياح 16/شعبان/1432
شيء ميز اعجبني كثير
سويرآ 15/شعبان/1432
صرآحه القصيدة مرة خوقاقيه تستاهل . :)  الله يعطيك العافيه يا احمد الساعدي ويحفظك لنا =)
حيدري عباسي 15/شعبان/1432
اللهم صلي وسلم على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها (ع)  دمـع الـمُحِب هالليله مـثل الورده يـجري وتفـوحَن ريـحته من خدّه  وتكتب يـمهـدي كل مـوالي وِدَّه يْشوفك ولو طرفَـت بَصَر يا سعـده  لو يحضى بالطلعة البهيَّه . . شوفي ويقدم لك تحيَّه  بميلادك . . يمهدي  واعيادك . . يمهدي   اللهم صلي وسلم على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها (ع) 
بنت الزهراء 15/شعبان/1432
روعه يارواديدنا سيروا على هذا الدرب وبولاية اهل البيت منصورين انشاء الله اختكم بنت الزهراء
حيدري عباسي 15/شعبان/1432
اللهم صلي وسلم على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها (ع)  اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى   آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظاً   وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا   وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين  اللهم صلي وسلم على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها (ع)   
فداك يحسين 15/شعبان/1432
اللهم عجل لوليك الفرج وسهل له المخرج  ماشاء الله تبارك الرحمن  قصيده وجدانيه وجميله جدا شكرا 
سارة 15/شعبان/1432
روعة
كرارالعتابي 15/شعبان/1432
 اللهم صلي على محمد وال محمد  اللهم وفق الرادود المبدع احمدالساعدي ومهدي العبودي وكل خدام اهل البيت
امينه 15/شعبان/1432

اللهم عجل لوليك الفرجشكرا اخي

منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه