من نحن
بسم الله الرحمن الرحيم

لا مواربة أنّ الشبكة العالميّة المعلوماتيّة ( الانترنت ) من أرقى الأوسمة التي تقلّدها صدر التقنية الحديثة وقدّمتها بدورها هديّةً رائعة للبشريّة جمعاء ، فالقفزة المثيرة والتحوّل الهائل الذي طرأ على عالم الاتصالات أحدث انقلاباً نوعياً في مختلف مجالات الحياة وشؤونها ، الأمر الذي خلق أفضل فرص التقارب بين الشعوب والاُمم الناهدة نحو الأمن والخير والازدهار ، وجعل من قضيّة الحوار الحضاري الشامل أكثر فاعليّةً وأقرب تجسّداً.

وهذا ممّا يتيح لرسالة الانترنت أن تكون مقدّسةً في أهدافها ، عميقةً في مضامينها ، جذّابةً في أساليبها، متينةً في اطروحاتها.

وإنّنا إذ نعتقد جازمين بتكامليّة الفكر الإسلامي المستقى من الموئل الرائد مدرسة أهل البيت عليهم السلام ، بات من الضرورة بمكان أن نخوض غمار هذه التجربة الحديثة بكلّ ما اُوتينا من قدرات وطاقات لنثبت مرّة اُخرى مدى قابليّة الاستقطاب التي يمتاز بها هذا الفكر الرفيع ، ولا يساورنا أيّ شكّ في أنّ الإنسان الذي أرهقه المنهج الغربي المنحرف وقيمه الرخيصة ـ بل سائر المناهج المضلّة ـ سيرى في تعاليم آل العصمة والطهارة عليهم السلام ضالّته المنشودة وملاذه الأمين.

لأجل ذلك ، بادرنا لإحياء التراث إلى إنشاء وتأسيس شبكة صوت الشيعة. شبكة على الانترنت ، ذات هدف جاد ملتزم ، إسلاميّة المضمون ، متنوّعة الخدمات ، تناغم الناس كافة ، بكلّ فئاتهم ، متسامية فوق الانتماءات الدينية والطائفيّة والقوميّة والسياسيّة ، معرضة عن أساليب الإثارة والدعاية والطعن والتحريض ، نائية عن الاجترار والاستهلاك المملّين ، مدركة مفهوم المهنية والتخصّص ، غير متناسية أبداً توفير المتعة الممكنة للزائر المكرّم.

هذا الموقع لا يتبع أي جهة سياسية أو حزب و إنما موقع مستقل يهدف إلى ايصال مفاهيم الاسلام الحقة وعلوم اهل البيت عليهم السلام لجميع المسلمين. جميع الاراء والتعليقات تعبر عن راي اصحابها ولا تعبر بالضروره عن راي الموقع
26/جمادى الأول/1441
  • لايوجد مناسبات لهذا اليوم
الامام علي بن أبي طالب (ع)
مَنْ يُعْطِ بِالْيَدِ الْقَصِيرَةِ يُعْطَ بِالْيَدِ الطَّوِيلَةِ
قائمة التشغيل