الثلاثاء 20/صفر/1443 هـ
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ﴿ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّـهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا
من نحن
بسم الله الرحمن الرحيم

لا مواربة أنّ الشبكة العالميّة المعلوماتيّة ( الانترنت ) من أرقى الأوسمة التي تقلّدها صدر التقنية الحديثة وقدّمتها بدورها هديّةً رائعة للبشريّة جمعاء ، فالقفزة المثيرة والتحوّل الهائل الذي طرأ على عالم الاتصالات أحدث انقلاباً نوعياً في مختلف مجالات الحياة وشؤونها ، الأمر الذي خلق أفضل فرص التقارب بين الشعوب والاُمم الناهدة نحو الأمن والخير والازدهار ، وجعل من قضيّة الحوار الحضاري الشامل أكثر فاعليّةً وأقرب تجسّداً.

وهذا ممّا يتيح لرسالة الانترنت أن تكون مقدّسةً في أهدافها ، عميقةً في مضامينها ، جذّابةً في أساليبها، متينةً في اطروحاتها.

وإنّنا إذ نعتقد جازمين بتكامليّة الفكر الإسلامي المستقى من الموئل الرائد مدرسة أهل البيت عليهم السلام ، بات من الضرورة بمكان أن نخوض غمار هذه التجربة الحديثة بكلّ ما اُوتينا من قدرات وطاقات لنثبت مرّة اُخرى مدى قابليّة الاستقطاب التي يمتاز بها هذا الفكر الرفيع ، ولا يساورنا أيّ شكّ في أنّ الإنسان الذي أرهقه المنهج الغربي المنحرف وقيمه الرخيصة ـ بل سائر المناهج المضلّة ـ سيرى في تعاليم آل العصمة والطهارة عليهم السلام ضالّته المنشودة وملاذه الأمين.

لأجل ذلك ، بادرنا لإحياء التراث إلى إنشاء وتأسيس شبكة صوت الشيعة. شبكة على الانترنت ، ذات هدف جاد ملتزم ، إسلاميّة المضمون ، متنوّعة الخدمات ، تناغم الناس كافة ، بكلّ فئاتهم ، متسامية فوق الانتماءات الدينية والطائفيّة والقوميّة والسياسيّة ، معرضة عن أساليب الإثارة والدعاية والطعن والتحريض ، نائية عن الاجترار والاستهلاك المملّين ، مدركة مفهوم المهنية والتخصّص ، غير متناسية أبداً توفير المتعة الممكنة للزائر المكرّم.

هذا الموقع لا يتبع أي جهة سياسية أو حزب و إنما موقع مستقل يهدف إلى ايصال مفاهيم الاسلام الحقة وعلوم اهل البيت عليهم السلام لجميع المسلمين. جميع الاراء والتعليقات تعبر عن راي اصحابها ولا تعبر بالضروره عن راي الموقع
آخر المقاطع المضافة
جليل الكربلائي
أسمع ياظالم جليل الكربلائي
إحنا غير حسين ما عدنا وسيلة جليل الكربلائي و باسم الكربلائي
جليل الكربلائي
أحرم الحجاج عن لذاتهم جليل الكربلائي
جليل الكربلائي
إجانا ضيوف يا ريت تشوف جليل الكربلائي
جليل الكربلائي
اتمنى موتي بهاي المسيه جليل الكربلائي
جليل الكربلائي
أتمنه ترجع ياحسين لي جليل الكربلائي
جليل الكربلائي
ابوذيات وناوين جليل الكربلائي
محمد باقر قحطان
يجرح قلبي الغياب محمد باقر قحطان
محمد باقر قحطان
دمع وحزن محمد باقر قحطان
محمد باقر قحطان
راية حزن سوده محمد باقر قحطان
محمد باقر قحطان
عيشني الفراك محمد باقر قحطان
20/صفر/1443
  • العشرون منه ورود السبايا من آل بيت النبي أرض كربلاء سنة 61 هـ
  • العشرون منه أربعين الامام الحسين (ع)
الامام علي بن أبي طالب (ع)
أَقِيلُوا ذَوِي الْمُرُوءَاتِ عَثَرَاتِهِمْ فَمَا يَعْثُرُ مِنْهُمْ عَاثِرٌ إِلا ويَدُ اللَّهِ بِيَدِهِ يَرْفَعُهُ